أخبار لبنان

بالصور:”اللجنة الدولية لإحياء ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا” تؤكّد من صيدا الاستمرار بدعم فلسطين

استقبل الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري” النائب أسامة سعد، في مقر التنظيم في صيدا، وفدًا من “اللجنة الدولية لإحياء ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا”، وذلك بحضور منسق اللجنة قاسم عينا، وعضو الأمانة السياسية في التنظيم أبو جمال ناصيف عيسى، وعدد من الإخوة في التنظيم.

وخلال اللقاء، كانت كلمة باسم الوفد لعضو الهيئة الادارية للجنة في إيطاليا ميلكا كاربوتي، حيث أكّدت خلالها أنّ “إسرائيل” لا تسمح بالقرار 194 للأمم المتحدة “الذي تقرر فيه وجوب السماح بالعودة، في أقرب وقت ممكن للاجئين الراغبين في العودة إلى ديارهم وغيرها من الأمور”.

وشددت على أنّ الحكومة الحاليّة الفاشيّة “الإسرائيلية” تُريد أن تمسح هذا القرار، وهي ضد كل شيء اسمه مقاومة فلسطينية، وضد أي انسان يتحرك ضد الاحتلال، وهذا حق طبيعي للفلسطينيين، كما تعمل على طمس القضية الفلسطينية.

واعتبرت أن ما تقوم به “إسرائيل” من عنف واضطهاد ضد الشعب الفلسطيني هو على مرأى من الصحافة العالمية المحكومة من “إسرائيل”، مشيرة إلى تجديد الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني والاستمرار بدعم القضية حتى النصر و”نرى فلسطين متحررة”.

وكانت كلمة للنائب أسامة سعد، الذي تحدث عن “المخاطر التي تُحيط بالقضيّة الفلسطينية والمشاريع المشبوهة التي تستهدف القضيّة وتهدف إلى تصفيتها وإلى شطب حق العودةـ كما وتعمل على تخريب الأمن اللبناني”.

المصدر:العهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى