اخبار لبنان

فقيه مهنئاً ميقاتي: نأمل أن يولي مسألة تثبيت سعر الصرف الاولوية المطلقة

هنأ نائب رئيس ​الاتحاد العمالي العام​ ​حسن فقيه​، رئيس الحكومة المكلف ​نجيب ميقاتي​، باعادة تكليفه لتشكيل الحكومة العتيدة، معتبراً انه “الشخصيّة المتّزنة، ورجال الدولة يبرزون في اللحظات المصيرية التي يعيشها الوطن بتصديهم للمشاكل والازمات التي يعاني منها اللبنانيون نتيجة الاوضاع الاقليمية والاحتراب والازمات ناهيك عن المناكفات الداخلية والصراعات والمحاصصات “.

ورأى فقيه، الى أن “قبول ميقاتي التكليف، وبالتالي الاستمرار في مواجهة الاوضاع الاقتصادية والمعيشيّة ناهيك عن متابعة المفاوضات مع البنك الدولي للوصول الى نتائج تحفظ حقوق لبنان وتعزّز الوضع الاجتماعي المعيشي لجهة اعادة مشاريع توليد الطاقة الكهربائية ومواجهة كافة القضايا التي تهمّ المواطنين خاصة العمال والموظفين وذوي الدخل المحدود”.

وشدد “أننا في الاتحاد العمالي العام سنتقدّم بورقتنا الاجتماعية المطلبية وسنتابع معه اثناء لقاءنا المرتقب، ونأمل ان يولي مسألة تثبيت سعر الصرف الاولوية المطلقة واعادة اموال المودعين اضافة الى توفير الطحين والادوية والضمان الاجتماعي”.

واعلن فقية، أن “الاتحاد سيكون في حالة استنفار للمساعدة في كلّ ما من شأنه ان ينقذ الوضع المتردي أملاً في نعبر هذه المرحلة قبل بلوغ الاستحقاق الرئاسي بعد شهور قلائل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى