مقالات

الانترنت «يطير» جنوباً في تموز : الاشتراكات من ٣٥٠ ألفا إلى مليونين!

عممت مراكز شبكات الانترنت الخاصة، على مشتركيها من أصحاب المنازل والمكاتب، ببدء سريان الزيادة على تعرفة الانترنت الشهرية، بما يتجاوز المئة بالمئة، وذلك ابتداء من شهر تموز القادم ، تزامنا مع رفع مؤسسة اوجيرو اشتراكات هذه الخدمة. قرر موزعو الانترنت رفع الخدمة لتبدأ من ٣٥٠ الف ليرة كحد أدنى وتصل إلى المليوني ليرة كاعلى سعر وعلى مستوى الجنوب ، قرر موزعو الانترنت، رفع الخدمة ، لتبدأ من ٣٥٠ الف ليرة كحد أدنى، وتصل إلى المليوني ليرة كاعلى سعر ، وذلك على اساس ، سرعة كل خدمة يطلبها المشترك .

ببدء سريان الزيادة على تعرفة الانترنت الشهرية بما يتجاوز المئة بالمئة وذلك ابتداء من شهر تموز القادم وقد بدأ المشتركون، الذين ينتظرون أيضا، رفع كلفة اشتراكات وبطاقات التشريح لهواتفهم ، على سعر صيرفة، بحيث سيتجاوز أدنى خدمة خط خليوي ثابت الاربعماية الف ليرة، يعدون مئة حساب لاستمرار اشتراكهم بخدمة الإنترنت المنزلي، وتوجه الكثير منهم للتخلص منه، بعدما صار عبئا ثقيلا، الى جانب المتطلبات الحياتية.

سيتجاوز أدنى خدمة خط خليوي ثابت الاربعماية الف ليرة يربط عدد من أصحاب مراكز توزيع خدمة الانترنت ل “جنوبية” رفع الأسعار إلى هذا الحد، بقرارات وزارة الاتصالات التي رفعت كلفة التخابر واشتراكات الانترنت، لضمان استمرار هذا القطاع بعد ارتفاع كلفته التشغيلية عشرات الإضعاف.

(تقرير حسين سعد) – جنوبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى