أخبار لبنان

رئيس جمعية “هلا صور” زار مسؤول الاعلام في حركة “فتح” في لبنان

زار رئيس جمعية “هلا صور” الثقافية الاجتماعية مؤسس “معرض الكتاب العربي التاسع في الجنوب 2023” الكاتب الدكتور عماد سعيد، قبل ظهر اليوم، المقر الرئيسي لـ”قناة فلسطيننا”، في مدينة صيدا، واستقبله مسؤول الإعلام في حركة “فتح” في لبنان علي خليفة، الذي تسلم من سعيد دعوة رسمية من “هلا صور” التي ستكرمه في المعرض، الذي ستقيمه في تشرين الأول المقبل، في مجمع “باسل الأسد الثقافي”، في صور، برعاية مفتي صور وجبل عامل المسؤول الثقافي المركزيّ لحركة “أمل” العلامة المفتي القاضي الشيخ حسن عبد الله، تحت شعار “القدس عاصمة فلسطين”.

كما تسلم خليفة عددا من مجلة “هلا صور” الورقية الشهرية، التي تتضمن أنشطة الجمعيات وتحقيقات وأخبارا لبنانية وفلسطينية متنوعة.

ورحب خليفة بسعيد، الذي “أطلق شعار المعرض بعنوان القدس عاصمة فلسطين، إيمانا منه بأهمية القضية الفلسطينية بصفتها قضية العرب والأحرار الأولى في العالم”.

و شكر لسعيد “تقديره لدور قناة فتح تي، وفلسطيننا في نشر الثقافة والوعي الوطني في صفوف الشعب الفلسطيني،وتعزيز العلاقات التاريخية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني”.

وحيا “جهود الاعلام اللبناني في شرح الوضع الفلسطيني داخل الوطن المحتل وخارجه ونضال الشعب الفلسطيني من اجل العودة إلى ارضه وقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم”.

من جهته، أكد سعيد، الذي جال في أقسام القناة ومكاتبها واطلع على برنامج عملها، أن “التواصل والتلاقي والتعاون الاعلامي الفلسطيني اللبناني – العربي – الدولي هو في غاية الأهمية، في ظل الظروف الصعبة والتطورات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والامنية وتأثيرها على الرأي العام والأحداث الناجمة عن التغيرات السريعة في المنطقة”.

وأشار إلى أن “لبنان لن يقصر في دعم الاعلام الفلسطيني، ومن خلاله سيبقى لبنان السند والاخ لفلسطين”.

وشكر ل”خليفة وفريق عمل القناة حفاوة الاستقبال”.

المصدر:الوكالة الوطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى