أخبار لبنان

“نصيحة” من السيّد لـسلامة: رحْ تِطلع براسك!

غرّد النائب جميل السيّد على حسابه عبر “تويتر”، كاتبًا: “تصريح لحاكم مصرف لبنان رياض سلامة اليوم: “أنصح القضاء أن يبدأ التحقيق مع السياسيين وليس معي، يستهدفونني لأنهم يخشون استهداف السياسيين”.

وتوجّه السيّد لسلامة: “لم يستهدفك احد، إنت شاركتهم وهم شاركوك على مدى سنوات، كنتم مُطَمئنّين أنّ قضاة الإدعاء والتحقيق في لبنان هم شركاؤكم وأزلامكم، لكن الضربة جاءت من القضاء الفرنسي وبعده السويسري وغيره”.

وتابع السيّد، “قلنالك من زمان رح يعصروك ويكبّوك، لكنك كابرْت وما صدّقت، اليوم، نصيحتي لك مجدداً، إذا ما كبّرتها عالكِلّ، رحْ تِطلع براسك وحدك”.

وأردف، “نتمنّى عليك سعادة الحاكم، بصفتك المساهم الأكبر كمصرف لبنان في شركة طيران الشرق الاوسط (الميدل إيست)، أن لا تنسى في التحقيقات هناك أن تذكر محمد الحوت والصفقات والسمسرات في صفقات طائرات الإيرباص الأخيرة والتي قبْلها بما يزيد عن ملياري دولار وإرتكابات أخرى ستظهر لاحقاً في تحقيقات أوروبية وغيرها”.

يُذكر أنّ حاكم مصرف لبنان رياض سلامة كان قد أكّد بعد ظهر اليوم الخميس أنّه “إذا صدر أي حكم بحقي سأتنحى، ونائب حاكم المصرف المركزي سيتسلّم المنصب بعد انتهاء ولايتي”.

وأضاف في حديثٍ لـ “الحدث”، “يستهدفونني لأنهم يخشون استهداف السياسيين”.

Lebanon debate

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى