الذهب يسجل أدنى مستوى له في أسبوعين!
اقتصاد

الذهب يسجل أدنى مستوى له في أسبوعين!

24/06/202606:12:17

تراجعت أسعار الذهب، بشكل حاد، في تعاملات بورصة «كومكس» الأميركية، اليوم الأربعاء (24 حزيران/يونيو 2026)، لتكسر مستوى 4100 دولار للأونصة، وسط ضغوط بيعيه في الأسواق العالمية.

وأظهرت بيانات التداول أن عقود الذهب الآجلة تسليم أغسطس انخفضت بنسبة 2.49% لتصل إلى 4097.9 دولارًا للأونصة، وهو أدنى مستوى تسجله منذ نحو أسبوعين.

في وقت لاحق، قلص المعدن النفيس جزءًا من خسائره، ليتداول عند 4100.4 دولارات للأونصة، بانخفاض نسبته 2.43%.

يأتي هذا التراجع في ظل متابعة المستثمرين للتطورات الاقتصادية والجيوسياسية العالمية، وما يرافقها من تغيرات في شهية المخاطرة واتجاهات الأسواق المالية

من نحن

موقع لبناني يغطي الأحداث السياسية والإقتصادية والأمنية في لبنان والعالم

Powered by KSupport24