أخبار لبنان

بشور عرض مع السفيرين الفلسطيني والايراني سبل دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته

أعلن “تجمع اللجان والروابط الشعبية” في بيان، أن “المنسق العام للتجمع معن بشور زار سفير فلسطين اشرف دبور في مقر السفارة، وجرى عرض لمجمل الأوضاع الفلسطينية واللبنانية والعربية، ولسبل دعم الحركة الشعبية العربية للنضال الفلسطيني في مواجهة الجرائم الصهيونية المتمادية بحق شعب فلسطين وعلى طريق تحرير الأرض الفلسطينية كلها”.

ولفت البيان الى أن “بشور توقف مع دبور امام الاجتماع القادم لرؤساء وأمناء الفصائل الفلسطينية، وكان التفاهم على ضرورة ان يخرج هذا الاجتماع بقرارات تصب بمصلحة الوحدة الفلسطينية ودعم صمود الشعب الفلسطيني، وبالتالي يجب ان تزول كل العراقيل التي قد تعرض هذا الاجتماع ونتائجه للفشل”.

وأشار البيان الى أن “بشار زار أيضا، سفير الجمهورية الإسلامية في لبنان السيد مجتبی امانی، بحضور مقرر الحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الامة الدكتور ناصر حيدر، وتم البحث في العلاقات العربية الإيرانية وسبل تطويرها لا سيما في أجواء الانفراجات التي حصلت في ظل الاتفاق الإيراني – السعودي بالرعاية الصينية. ودعا بشور الى ضرورة القيام بالمراجعات المطلوبة لمواجهة كل الثغرات التي انتابت هذه العلاقات في السنوات الماضية”.

وذكر البيان أن “بشور حيا في اللقاء دعم الثورة الإسلامية في ايران للمقاومة في فلسطين وفي لبنان ودعمها صمود سورية واليمن وكل اقطار امتنا العربية والإسلامية، وشدد بشور في اللقاء على ضرورة ان يقوم تحرك شعبي عالمي لمقاومة الحصار والعقوبات الأميركية على العديد من البلدان الرافضة للهيمنة الأميركية”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى