أخبار لبنان بعد خطفهما أمس… مخابرات الجيش تتسلم شابين عند نقطة جوسيه
15/10/202505:29:30
أفاد المصدر ،اليوم الأربعاء، بأن “مخابرات الجيش اللبناني تسلمت من الجانب السوري الشابين اللبنانيين الذين اختطفا اليوم من منطقة حوش السيد علي عند نقطة جوسيه القاع الحدودية”.
و شهدت الحدود اللبنانية – السورية، أمس الثلاثاء، حالة توتر متصاعد، بعد إقدام مجموعة مسلّحة قُرب الحدود على خطف شابين لبنانيين من أبناء المنطقة الشمالية في الهرمل.
و بحسب المعلومات، فإن الشابين حسين عدي قطايا ومجتبى علي زعيتر كانا يستقلان دراجة نارية بالقرب من بلدة القصر وحوش السيّد علي على مقربة من الساقية في الجانب اللبناني، قبل أن تعترضهما دورية تابعة لهيئة تحرير الشام كانت قريبة من خط التماس الحدودي.
المصدر: ليبانون دييايت
جاري تحميل الخبر التالي...