أخبار لبنان

كمال الخير هنأ اللبنانيين والمسلمين بالأضحى: لانتخاب رئيس ينقذ البلد من محنته

هنّأ رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير، في كلمة ألقاها أمام وفود شعبية أمت دارته في المنية، اللبنانيين عموماً والمسلمين في انحاء العالم بعيد الأضحى المبارك، آملاً من الله أن يعيده على أوطاننا وأمتنا بالخير و البركة، ونتمنى من الله عودة ميمونة لحجاج بيت الله الحرام و حجاً مبروراً و سعياً مشكوراً.

وأمل الخير بالمناسبة أن يلهم الله السياسيين في وطننا الحبيب الى اخراجه من محنته من خلال الحوار وانتخاب رئيس للجمهورية حتى ينتظم عمل المؤسسات فيه، لأن الإصلاحات لا يمكن أن تبدأ من دون وجود رئيس للجمهورية لأنه رأس الهرم في الدولة اللبنانية من أجل تجنب الفراغ في حاكمية مصرف لبنان والمراكز العسكرية، كما يحصل مع الموظفين في الدولة الذين لم يقبضوا معاشاتهم الشهرية حتى اليوم.

وحيّا الخير رجال المقاومة اللبنانية والمقاومة الفلسطينية الذين يدبون الرعب في قلوب الصهاينة من خلال تضحياتهم ونضالهم في سبيل تحرير أوطاننا ومقدساتنا من رجس الاحتلال الصهيوني البغيض، لأن العدو لا يفهم الا بلغة القوة.

واستنكر الخير إحراق نسخة من القرآن الكريم في السويد الذي يتم بموافقة الحكومة السويدية مما يشكل إسائة للمسلمين في كافة أنحاء العالم، لأن القرآن الكريم هو دستور المسلمين، وان ما يقوم به هؤلاء المتطرفون هو أمر مخطط له وليس أمراً عادياً، لأنهم يريدون أن تحصل ردّة فعل حتى يتم تصوير الموضوع للرأي العام العالمي بأن المسلمون وراء هذه الأفعال المسيئة، ومن هنا نطالب الدول العربية والاسلامية بضرورة اتخاذ مواقف صلبة تجاه دولة السويد حتى لا تتكرر هذه الأفعال المسيئة.

وأثنى الخير على الجهود الجبارة التي يبذلها الجيش العربي السوري والذي يقدم يومياً الشهداء والجرحى في محاربة الإرهاب على كافة الأراضي السورية بمساندة الجيش الروسي، لأن هذه القوى الإرهابية يجب استئصالها وإعادة بسط الأمن والأمان على كافة الأرض السورية.

المصدر: العهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى