أخبار لبنان

حزب الله التقى وفدا مشتركا من جبهتي النضال والشعبية: لتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية

إستقبل مسؤول قطاع صيدا في “حزب الله ” الشيخ زيد ضاهر وفدا فلسطينيا مشتركا ضم عضو اللجنة المركزية ومسؤول منطقة صيدا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  أبو حسن كردية وعضو اللجنة المركزية ومسؤول منطقة صيدا في الجبهة الشعبية القيادة العامة  أبو العبد رفعت جبر بحضور مسؤول شعبة صيدا الحاج علي فنيش.

واشار بيان للحزب الى ان “الوفد هنأ بداية قيادة “حزب الله”  بالعملية النوعية المباركة (يوم الأربعين) التي قامت بها المقاومة الاسلامية في لبنان ردا على اغتيال القائد الجهادي الكبير  فؤاد شكر محققة نجاحا مميزا كما وجه الوفد ” التبريك بالشهداء الذين ارتقوا على طريق القدس وسطروا أروع البطولات بتضحياتهم اسنادا ودعما للمقاومة الفلسطينية الشريفة في فلسطين ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس”.

وأكد الوفد ” وقوف فصائل المقاومة الفلسطينية في لبنان إلى جانب المقاومة الإسلامية ضد أي اعتداء إسرائيلي يطال لبنان مثمنين القرارات والمواقف التي تبنتها قيادة الحزب بالقول والفعل لدعم القضية الفلسطينية ومنع كل محاولات تصفيتها”.

كما أكد المجتمعون” ضرورة العمل على ترسيخ وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية بوصفها أقوى سلاح بوجه مخططات العدو الصهيوني ومن يقف خلقه”.

ونوهوا ” بالاحتضان الشعبي الكبير للمقاومة في لبنان ومخيمات الشتات”، موجهين تحية “الفخر والاعتزاز للشعبين اللبناني والفلسطيني اللذين كانا وما زالا الجبهة الصلبة لحماية القضية الفلسطينية وحفظ كل انجازاتها في المجالات كافة”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى