أخبار لبنان

وفد من “المرابطون” زار قيادة “فتح” في مخيم مار الياس

زار وفد من “حركة الناصريين المستقلين – المرابطون” برئاسة أمين هيئتها القيادية العميد مصطفى حمدان، قيادة حركة “فتح” في مخيم مار الياس، وكان في استقباله أمين سر الحركة في بيروت عبد منصورة وأعضاء قيادة المنطقة.

وأبدى حمدان “سعادته بنجاح المؤتمر السادس لحركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح، الذي أبرز قيادة ستكمل مسيرة القيادة السابقة”، وقال: “نحن عندما نبارك هذا النجاح لحركة فتح، إنما نبارك للمرابطون، لأننا نعتبر أنفسنا من أصحاب البيت، وهدفنا واحد ومصيرنا مشترك، وعدونا واحد”.

من جهته، تحدث منصورة، موجها “أسمى آيات التحايا لهذه الحركة العظيمة التي ما توانت يوما عن أداء واجبها تجاه اخوانها الفلسطينيين، والوقوف إلى جانب قضيتهم المركزية فلسطين”.

وأفادت “حركة الناصريين المستقلين” في بيان بأن “الطرفين ناقشا آخر المستجدات السياسية والأمنية في فلسطين، خصوصا في قطاع غزة والضفة الغربية، بما فيها القدس وسائر الأراضي الفلسطينية المحتلة، واستنكرا حرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال الاسرائيلي، وعلى مرأى العالم أجمع ومسمعه. كما تطرقا إلى الأوضاع الاجتماعية والإنسانية والاقتصادية في المخيمات الفلسطينية، في ظل تراجع خدمات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا.

واتفقا على تنسيق المواقف والعمل بين الأطر الشبابية، وخصوصا قطاعي الطلاب والمرأة”.

المصدر:الوكالة الوطنية للإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى