أخبار لبنان

حزب الله في صيدا عرض مع وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الأوضاع العامة

استقبل مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر، في مركز الحزب في المدينة، وفدًا قياديًا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة مسؤولها في منطقة صيدا سعيد أبو ياسين، بحضور مسؤول شعبة عين الحلوة الأخ علي الزينو.

بدايةً؛ الوفد قدم التبريكات لقيادة حزب الله بمناسبة الذكرى الـ24 لعيد المقاومة والتحرير، وتوجه أيضًا بالتعزية بالقادة الشهداء في الجمهورية الإسلامية الايرانية وبالمرحومة الفاضلة “أم حسن” والدة سماحة السيد حسن نصرالله، وبالشهداء على طريق القدس الذين يرتقون يوميًا نصرةً للشعب الفلسطيني الصامد في غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة والشريفة.

كما توجه الوفد بالشكر والتقدير لسماحة الأمين العام على مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني الصامد ومقاومته، ونوّه الوفد بجهود قيادة الحزب وتقديماتها الصحية والاجتماعية لأبناء الشعب الفلسطيني في المخيمات، وآخرها الأيام الصحية المجانية بمشاركة أطباء متخصصين من الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

كما استعرض المجتمعون الأوضاع في المخيمات على المستويات كافة؛ لاسيما ملف الأونروا والوضع الأمني داخل مخيم عين الحلوة، مبدين ارتياحهم للجهود اللبنانية والفلسطينية التي بُذلت من أجل تثبيت الاستقرار داخل مخيمات صيدا.

في الختام؛ توجّه المجتمعون بالتحية لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الذين يسطّرون الملاحم والبطولات يوميًا، وهم بذلك يمثلون الحجّة على كل القاعدين والساكتين عن ظلم هذا الشعب المضحي.

المصدر: العهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى