خاص موقع صدى الضاحيةسلايدر

السيد باقر : يثني على موقع صدى الضاحية ويؤكد دوره في جبهات الحرب الناعمة والإعلامية

استقبل المستشار الثقافي للجمهورية الإسلامية الإيرانية في بيروت سماحة السيد كُميل باقر، وفداً من إدارة موقع “صدى الضاحية” الإخباري وضم الوفد كلاً من “مدير موقع صدى الضاحية عماد جابر، ومدير العلاقات العامة الدكتور علي عزالدين، ومديرة التحرير الأستاذة زينب أبو درويش، ومدير النشاطات في الموقع الأستاذ كمال نون والزميلة سارة قعيق”.

وشكر الوفد سعادته على المشاركة في إحتفالية موقع صدى الضاحية السنوية، كما تقدّم بالشكر والعرفان إلى المستشارية الإيرانية، لما لها من مشاركات وحضور فعّال و مؤثر على الساحة الثقافية اللبنانية سيما الإعلام المقاوم.

وفي حيثيات اللقاء، قدّم الوفد شرحاً مقتضباً عن نشاطات وفعاليات الموقع والذي كان منذ اليوم الأول لإنطلاقته كان رائداً بنقل الصورة الحقيقية والخبر الأكيد، وكذلك نقل الأخبار العاجلة.

بدوره، أثنى المستشار الثقافي للجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد كُميل باقر على عمل موقع “صدى الضاحية”، منوّهاً ب”مكانته المتقدمة على جبهات الحرب الناعمة والإعلامية”، مؤكداً “قوة الموقع الإخباري في المواجهة بين الجهاد المرئي وجهاد التبيين”.

جدير بالذكر أن الإجتماع كان مناسبة للحديث عن تطورات الأوضاع المحلية والإقليمية، على مستوى لبنان والعالم العربي والإسلامي في مواجهة أخطار الحروب خاصة على الصعيد الثقافي، وتأثير المؤامرات التي يحوكها الغرب وخاصة الولايات المتحدة الأميركية على منطقتنا.

في هذا الصدد، شدّد السيد باقر على “أهمية الإعلام لأنه أصبح السلاح الأول والأقوى في الحروب خاصة بعدما خسروا كل أنواع الحروب العسكرية والاقتصادية على منطقتنا وشعوبنا المستضعفة يحاولون اليوم عبر الإعلام تشويه مبادئنا وقيمنا وتاريخنا وصولاً لتشويهها في إطار محاربة الإسلام ومحور المقاومة”.

ختاماً، قدّم الوفد برئاسة مدير موقع السيد عماد جابر، درعاً تكريماً من أسرة موقع صدى الضاحية للمستشار السيد كميل باقر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى