متفرقات

الاستاذ جرى وراءها بالعصا وسقطت من الدور الرابع

كشف مصطفى فرج عم التلميذة منة ضحية حادث السقوط من الطابق الثالث بمدرسة سيد الشهداء بمنطقة ميت عقبة بالعجوزة تفاصيل الحادث.

وقال عم التلميذة منة لـ”صدى البلد” إن تفاصيل الواقعة كشفتها ابنة عم الضحية التى كانت مصاحبة لها لحظة السقوط، خلال الادلاء بأقوالها أمام النيابة العامة اليوم.

سقطت من الدور الرابع.. ولم يسعفها أحد

وأضاف أن ماحدث هو أن التلميذة منة الضحية طلبت من المدرس السماح لها بالذهاب إلى البيت، حيث تنتظرها والدتها، إلا أنه رفض، وقام بنهرها، فتدخلت ابنة عمها وطلبت من المدرس أن يسمح لها باصطحاب الضحية إلى والدتها خارج المدرسة نظرا لصغر سنها، لكنه رفض، وجرى وراء الفتاة الضحية بالعصا، ما تسبب فى ارتباكها وسقوطها من سور الدور الثالث بالمدرسة إلى أسفل على رأسها.

وأشار إلى أنه بعد سقوط الفتاة من الدور الرابع، ظلت ملقاة على الأرض لمدة ساعة كاملة، ولم يتدخل أحد من المدرسين لإنقاذها ونقلها الى المستشفى، بل اكتفى الجميع بالمشاهدة فقط، حتى حضرت والدتها ونقلتها الى المستشفى التى لفظت فيها أنفاسها الأخيرة

وتابع أن الفتاة منة سقطت من الدور الرابع وليس الثالث، كما أذاع البعض، وأن السور الذى سقطت منه غير مرتفع وقد يتسبب فى تكرار حوادث مماثلة إذا لم يتدخل المسئولين.

يلا يا ماما هنتأخر.. بكاء هستيري لوالدة منة ضحية مدرسة العجوزة.. فيديو
“ماتت بفعل فاعل”.. والد منة ضحية مدرسة بالعجوزة يكشف مفاجأة مدوية
المدرسون زعموا أن الضحية مصابة بالتوحد وتعاني من كهرباء في المخ
واستطرد عم الفتاة: “المدرسين حاولوا ترويج أكاذيب لتبرئة المدرس زميلهم من تهمة الإهمال، حيث زعموا أنها كانت تلعب ثم سقطت، فى حين زعم آخرون أن الفتاة مصابة بكهرباء زائدة بالمخ وادعوا أنها تعانى من مرض التوحد، وكل هذه المزاعم غير صحيحة” متسائلا، هل اكتشفوا اليوم أنها مصابة بكهرباء زيادة على المخ او التوحد”.

أسرة الضحية تطلب العدالة ومعاقبة المتسبب

وأشار إلى أن أسرة الفتاة لا تطلب سوى العدالة ومعاقبة المتسبب فى موت طفلة بريئة.

تفاصيل الواقعة
لقيت تلميذة في الصف الثاني الإبتدائي مصرعها، إثر سقوطها من الطابق الثالث بمدرسة سيد الشهداء بمنطقة ميت عقبة بالعجوزة بسبب ملاحقة مدرس لها، وتحفظت قوات الامن على المدرس.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مسئولي مدرسة بالعجوزة بسقوط تلميذة من علو ووفاتها عقب نقلها إلى المستشفى، انتقلت على الفور قوات الأمن إلى المدرسة، وتبين أن مدرس الفصل أثناء ملاحقته للتلميذة هربت منه وسقطت من الطابق الثالث لتصاب بعدة إصابات وتم نقلها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة متاثرة بإصابتها.

تحفظت قوة من قسم شرطة العجوزة على المدرس لاستجوابه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

من جانبها أصدرت محافظة الجيزة بيانا حول الواقعة تضمن: بتاريخ اليوم 12,30ظ أبلغت محافظة الجيزة بسقوط إحدى التلميذات وتدعى منه تامر فراج – 8 سنوات بمدرسة سيد الشهداء بميت عقبة التابعة لإدارة العجوزة التعليمية من الدور الثالث بالمدرسة مما أدى إلى وفاتها عقب وصولها للمستشفى.

تبين من الفحص المبدئي قيام الطالبة المذكورة بمغافلة مدرس الفصل عقب مطالبتها بحضور والدتها لأخذها من المدرسة وتسلقها سور الدور الثالث وسقوطها

وعلى ضوء ذلك، قرر محافظ الجيزة إيقاف كل من مدير المدرسة ومشرف الدور ومدرس الفصل عن العمل لمدة ثلاث شهور مع إحالة الواقعة للنيابة العامة والإدارية لإتخاذ شئونها.
وإذ تأسف محافظة الجيزة أشد الأسف عن حدوث الواقعة فإنه نتقدم بخالص العزاء لأسرة الطالبة المتوافاة ووجه المحافظ بتقديم كافة أوجه الدعم لأسرتها .

المصدر : صدى البلد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى